معلومات عامة

  • لا تحتوي منتجات ساهان المجمدة على أي مواد حافظة أو إضافات. طبيعية 100٪.
  • لا تحتوي أي من منتجاتنا على لحم أو دهون الخنزير.
  • لا يتم استخدام مفروم الصويا في أي من منتجاتنا
  • نستخدم عبوات PP (البولي بروبلين) في عبوات منتجاتنا. يعتبر البلاستيك من نوع البولي بروبلين أكثر أنواع البلاستيك أمانًا. يمكن استخدامه بأمان في فرن الميكروويف.
  • تم عبر دراسات البحث والتطوير المنفّذة تحديد ظروف التخزين بعد التجميد بالصدمة على أنها 1 سنة عند درجة -18 دون استخدام مواد مضافة من شأنها إطالة العمر الافتراضي ومنع المنتج .من التلف ثبت خلال هذه الفترة أنه لا يحدث أي تلف ميكروبيولوجي أو كيميائي في المنتج قد يعرض صحة الإنسان للخطر.
  • يمكنك العثور على المكونات والقيمة الغذائية وطريقة التسخين للمنتج بالتفصيل على عبوات منتجاتنا.

إنتاج صحي

الإنتاج الصحي هو نوع الإنتاج الذي يتم  دون استخدام أي منتجات كيميائية، بما في ذلك المواد الكيميائية المسموح بها في جميع العمليات والمنتجات حتى الإنتاج النهائي الجاهز للاستهلاك، بما في ذلك المواد الخام المستخدمة. لا نستخدم المواد الكيميائية أو المواد الحافظة أو المضافات الغذائية في جميع منتجاتنا المجمدة بصفتنا عائلة ساهان.

نقوم بعد إنتاج منتجاتنا بتجميد المنتجات بتقنية التجميد التي تسمى التجميد بالصدمة (التجميد عند -40 درجة مئوية)، ثم نقوم بتخزينها في درجة حرارة -18 درجة مئوية وتقديمها للمستهلكين. نحافظ على نضارة منتجاتنا دون فقدان القيمة الغذائية الموجودة في الطعام بفضل هذه التقنية.

صناعة الأغذية المجمدة هي صناعة نامية ومتغيرة تحافظ على شعبيتها يومًا بعد يوم. أكدت الأبحاث والتحليلات أن الأطعمة المجمدة لا تفقد قيمتها الغذائية.

لماذا منتجاتنا طازجة لهذه الدرجة؟

نحصل على الخضار الطازجة التي نجمعها في الموسم وننظفها ثم نقوم بتخزينها بعد التجميد بالصدمة. يتم بالتالي منع التغيّر الذي قد يحدث في بنية .الغذاء وجودته ومذاقه لا تحدث خسارة في المذاق والقيم الغذائية، ولا تتضرر القيمة الغذائية للمنتجات لأنه لا يتم استخدام المواد الحافظة الكيميائية أثناء هذه العملية

بهذه الطريقة، تحافظ المنتجات التي يتم جمعها في موسمها على النضارة والقيم الغذائية لليوم الأول من جمعها وتضمن نضارة المنتج.

كيف تحدث عملية الصدمة؟

ما هو التجميد بالصدمة: تسمى عملية التجميد، التي تتم عن طريق خفض درجة الحرارة الداخلية ودرجة الحرارة الخارجية للطعام أو المنتج في نفس الوقت، بالتجميد بالصدمة.

بعد طهي منتجاتنا في ظروف صحية (طهي كامل أو أولّي)، يتم تجميدها بعملية الصدمة عند درجة حرارة -40 باستخدام تقنية الأغذية المجمدة المتطورة.

 

يتم تنفيذ عملية التجميد دون تكسير غشاء الخلية للأطعمة من أجل منع فقدان العناصر الغذائية أثناء عملية التجميد. تتطلب هذه الحماية انتقال الطعام إلى -5 درجة مئوية بسرعة. نظرًا لأن عملية التجميد تتم ببطء في المجمدات المنزلية؛ فإن هذه العملية تتسبب في فقدان العناصر الغذائية الموجودة في المنتجات عن .طريق تمزيق غشاء الخلية للأطعمة بصفتنا ساهان، نحافظ على القيم الغذائية والفيتامينات للمنتجات وكأنها طازجة في يومها الأول عن طريق تجميد المنتجات عند درجة حرارة -40 درجة مئوية باستخدام التجميد بالصدمة.

لا يمكن أن تتشكل الكائنات الحية الدقيقة في المنتجات نظرًا لانخفاض درجات الحرارة الداخلية والخارجية للمنتجات في نفس الوقت بعد عملية التجميد بالصدمة. كما أنه لا يمكن للكائنات الدقيقة الضارة أن تنمو في الأطعمة التي تسبب التعفن والفساد، مما يؤدي إلى تلف المنتجات وفقدان القيم الغذائية، نظرًا لأنه يتم تخزين منتجاتنا عند درجة حرارة -18 درجة مئوية بعد عملية التجميد. نضمن أن منتجاتنا تتمتع بعمر افتراضي طويل دون استخدام مواد حافظة أو مواد مضافة بفضل هذه التقنية.

اللذة

  • تخضع أطعمتنا المجمدة اللذيذة لاختبارات مذاق مرحلية ومفصلّة للغاية.
  • يكون لمنتجاتنا نفس مذاق نظرائها المحضرة من المنتجات الطازجة عند طهيها وفقًا للظروف وتقنيات الطهي الخاصة بنا. تضمن عملية التجميد، التي تتم مباشرة بعد عملية التحضير، جودة مذاق لا يتغير في كل منتج وكل وجبة.
  • الأطعمة المجمدة هي من أكبر المنقذين لحياتك المزدحمة من حيث التطبيق العملي للإستهلاك الخاص بها.
  • تعتبر الأطعمة المجمدة موفرة من الناحية .الاقتصادية أكثر من الأطعمة المنزلية.

لماذا ساهان للأطعمة المجمدة؟